القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج داونلود مانجر مفعل مدى الحياة 2022

 تحميل برنامج داونلود مانجر مفعل مدى الحياة 2022

برنامج انترنت داونلود مانجر , تحميل برنامج انترنت داونلود , internet download manager مفعل , انترنت داونلود مانجر idm , تحميل داونلود مانجر مفعل دائم من ميديا فاير , هذا ما نوفره لك في هذه السطور.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مفعل مدى الحياه

من البرامج المهمة التي يجب ان تكون مثبتة على جهازك هو برنامج انترنت داونلود مانجر  لأنك حتماً سوف تحتاجه بشكل كبير, تتمثل وظيفة برنامج انترنت داونلود مانجر  idm  الرائع في تحميل الملفات من على الإنترنت للكمبيوتر  بطريقة مستقلة عن برامج تصفح الانترنت حيث يقوم بإمساك رابط التحميل وتقسيمه لعدة أقسام ثم تحميلها معاً مما يزيد سرعة التحميل .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
متابعينا الكرام متابعي مدونة MR.Hacker
شرح اليوم حول برنامج انترنت داونلود مانجر الجديد  سنتعرف على طريقة ال تحميل و التحديث و التفعيل بشكل  مجاني بدون شراء مفتاح التسجيل  ( سيريل )  

ما هو internet download manager 

 من البرامج المهمة التي يجب ان تكون مثبتة على جهازك ، حيث يقوم بإمساك رابط التحميل وتقسيمه لعدة أقسام ثم تحميلها معاً مما يزيد سرعه ال تحميل كما يعمل على ترتيب التحميلات لديك بطريقة منظمة بحيث يسهل عليك الحصول على ال تحميل الذي تريد بمجرد البحث في تلك القائمة  ، كما يقوم  برنامج إنترنت داونلود مانجر  بإمساك روابط تحميل الميديا مثل الصوت والصور والفيديو بمجرد ظهوره في الصفحة التي تتصفحها فتظهر أيقونة  برنامج دونلود مانجر  بحيث إذا  أردت تحميلها سوف تحتاج فقط للضغط على الزر بجوار أيقونة البرنامج كما في الصورة بالأسفل , انتشر برنامج داونلود مانجر  بشكل كبير في السنوات العشر الماضية وزادت شعبيته وأصبح IDM أفضل برنامج تحميل فبلغ عدد مستخدميه أكثر من 300 مليون مستخدم لم يحدث كل هذا من فراغ  ولكن حدث ذلك لأن انترنت داونلود مانجر اخر اصدار فعلاً يستحق النجاح لما يتوفر به من مميزات كثيرة رائعة. 

كيف يعمل برنامج انترنت داونلود مانجر علي الكمبيوتر 

 برنامج انترنت داونلود مانجر أكثر من بسيط فبعد تحميل داونلود مانجر  على جهازك سوف يعمل داونلود مانجر ب إصدار  إضافة إلى متصفحات الانترنت لديك مثلا " جوجل كروم , فايرفوكس , متصفح بايدو سبارك , متصفح اوبرا " هذه الاظافة تقوم بتثبيت داونلود مانجر  بداخل المتصفح مجاناً  وبمجرد تنشيط عملها تقوم بمراقبة كل الصفحات التي تدخل إليها وتحللها للعثور على أي نوع من أنوع الصوت أو الفيديو وأحياناً الصور كبيرة الحجم فإذا وجد أي من الأنواع  السابقة يعمل في الحال بإظهار أيقونة مستطيلة الشكل باللون الاخضر عند الضغط عليها يبدأ ال تحميل مباشرة أما إذا كنت تقوم بتحميل رابط معين من أي موقع بمجرد الضغط على الرابط يقوم داونلود مانجر  بتحويله لنفسه ثم يبدأ ب التحميل تلقائيا .

من أبرز ميزات برنامج انترنت داونلود مانجر

قد تتسائل لماذا علي أن اقوم ب تحميل وتفعيل  انترنت داونلود مانجر وأنا بالفعل لدي مدير التنزيل داخل المتصفح مجانا ، الإجابة سوف تكون في السطور القادمة سوف نتطرق لأهم ميزات برنامج انترنت داونلود مانجر الاصلي  والتى ساعدت فى إنتشاره بهذا الشكل .

    •   إعادة استئناف ال تنزيل  فى حالة توقف التنزيلات بسبب الإتصالات المفقودة أو مشاكل الشبكة أو إغلاق الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة.
    •  استخدام تكنولوجيا حديثة تساعد على تجزئة الملف كبير الحجم مما يزيد من سرعه ال تحميل .
    •  يدعم جميع متصفحات الأنترنت مثل اوبرا و فايرفوكس و جوجل كروم و انترنت إكسبلورر و كل المتصفحات الشعبية الأخرى بالإضافة إلى التعامل مع التنزيلات تلقائيا.
    •  خاصية سحب الملفات وإفلاتها وضبط الوقت اللازم ليقوم الأنترنت داونلود مانجر IDM بتحميل الملفات التي تريدها ثم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر لديك عندما يتم ذلك.
    •   يدعم اصدار  العديد من اللغات العالمية مثل العربية والفرنسية والالمانية والإنجليزية وغيرها.
    6. خاصية تحميل آمن للملفات من الإنترنت حيث يتم التأكد من خلوها من الفيروسات و البرمجيات الخبيثة وأحصنة طروادة وبرامج التجسس.
    7. خاصية جدولة التنزيلات التي تريد تحميلها ليتم تحميل الملف تلو الآخر ، يمكنك تحميل كل  الملفات و البرامج  من الانترنت مثل الصور و الصوت والمستندات وغيرها. 
    8- تحميل جميع المحتويات:  قد تعجبك محتويات صفحة في موقع ما وتريد تحميل ما فيها من محتوى سواء كان صور أو فيديو أو صوت من هنا يوفر داونلود مانجر  خاصية تحميل كل المحتويات دفعة واحدة وهناك شيئ رائع وهو أن الملفات لديك يتم تحميلها في تصنيفات مثل تحميل الصوت في Music والفيديو في Video وهكذا فلا تقلق من بعثرة الملفات هنا وهناك.
    9- سهولة التخصيص و التثبيت: يتمتع داونلود مانجر  بالبساطة عموماً فهو عبارة عن نافذة واحدة تشمل على كل المهام و عملية جداً حيث يسهل تخصيص الإعداد بناءاً على رغبتك في أي وقت وبدون أي تعقيد وكذلك التثبيت فهو كأي عملية تثبيت بسيطة لا تتطلب إلا أن تضغط على " Next " ثم " Finish " وسوف تجد داونلود مانجر يعمل بدون مشاكل للكمبيوتر  . 

    تنزيل وتفعيل برنامج  انترنت داونلود مانجر أحدث اصدار  مع التفعيل الاصلي  بواسطة رابط تحميل مباشر  من ميديا فاير  مجانًا .  

    الكثير من الاشخاص اليوم  يبحثون دائما عن طريقه تفعيل  انترنت دونلود مانجر بشكل دائم لكن يجدون صعوبة في ايجاد السريال ، لكن الطريقة  سهلة وليست معقدة كل ما عليك هو تحميل داونلود مانجر مع الكيجن الاصلي  برابط اسفل التدوينة ، ثم بعد تثبيت البرنامج تقوم بفتح الباتش و النقرعلى زر تكريك بعدها سيتم تسجيل البرنامج بشكل دائم دون توقف.



    شرح  التفعيل لبرنامج انترنت داونلود مانجر  لعام 2022 



    اصدار 6.39.2اصدار برنامج انترنت داونلود مانجر
    10.1 MBحجم برنامج انترنت داونلود مانجر
    Tonec FZEالناشر ل انترنت داونلود مانجر
    جميع اصدارات windowsتوافق internet download manager
    نسخه مجانية مع باتش التفعيل عربيالترخيص
    ختاماً أصدقائي اتمنى ان تكونوا  حصلتم على احدث وافضل اصدار من internet download manager  ( داونلود  مانجر )  لتحميل ملفاتكم بسهولة وسرعة فائقة ، وكذلك تفعيل البرنامج كامل مجانا على انظمة  windows  برابط مباشر .

    تحميل برنامج  داونلود مانجر احدث اصدار  مباشر





            هل اعجبك الموضوع :

            تعليقات

            التنقل السريع
              للأعلى